القائمة الرئيسية

الصفحات

الانترنت المظلم اسرار لاتعرفها عنه عليك الحذر منه

يعد عالم الديب ويب كبير للغاية وبه الكثير من الأسرار التي من الممكن أن تضرك بشكل كبير إن لم تكن تعرف جيداً ماذا تريد بعد الدخول إليه، ولم تستطيع أي حكومة أو منظمة دولية إيقاف استخدام الديب ويب او الانترنت النظلم او الانترنت الخفي ودعني أخبرك باستحالة حدوث هذا في أي يوم من الأيام بكل الأشكال والطرق.

الديب ويب


وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض الأسرار التي قد لا تعرفها عن عالم الإنترنت المظلم و مواقع الانترنت المظلم ومواقع الدارك ويب وبعض الأشياء التي تعد خرافات عن هذا العالم الواسع.

بدايةً فإذا لم تكن تعلم فإنك غير قادر علي الدخول إلى عالم الانترنت المظلم أو الديب ويب إلا عن طريق روابط مباشرة للمواقع التي ترغب في زيارتها وعن طريق متصفح تور (TOR) الشهير وذلك لأنه من أقوي المتصفحات التي تخفي هويتك على الإنترنت.

ولكن الأمور ليس ببساطة الحصول على رابط الموقع وتثبيت متصفح تور والبدء في الدخول مباشرةً إلى عالم الإنترنت المظلم، الأمور أكبر من ذلك بكثير دعونا نركز على بعض الاسرار في الديب ويب.

أولاً لماذا لا يمكنك البحث عن صفحات الديب ويب من خلال البحث العادي؟

تستخدم صفحات الديب ويب خوارزميات معقدة لذلك من الصعب أن تجدها على محركات البحث العادية مثل جوجل وياهو وBing، ولهذا السبب يتم استخدام الروابط المباشرة في الدخول إلى الإنترنت المظلم.

الاّن لنتعرف على بعض الاشياء الخطيرة التي تحدث في الديب ويب والتي تجعل منه منطقة تسعي حكومات العالم بشكل كامل لإيقافها

مواقع الانترنت المظلم


العديد من الصفقات المشبوهة

هناك تتم معظم الصفقات المشبوهة حول العالم من بيع مخدرات وأسلحة وأثار وأعضاء بشرية والتعاقد مع قتلة محترفين، ويتم ذلك في الديب ويب بشكل علني أمام الجميع دون حرص أو أي نوع من أنواع التخفي.

المزيد من انتهاك الخصوصية

في الديب ويب أنت معرض أكثر لانتهاك خصوصيتك واستخدام معلوماتك فهناك اشخاص مسؤولين عن هذه الاشياء في بعض المواقع.
بما أننا تحدثنا عن هذه النقطة دعني أؤكد لك شيء مهم فحادثة تسريب المعلومات الأخيرة من فيسبوك ليس بشيء مريب للدرجة التي هولت بها المواقع الحدث، فمعظم المواقع التي تدخلها تسجل بيانات لكي تستخدمها في التسويق الإعلاني كهدف أول وقد يبيع البعض هذه البيانات للشركات لكي تستخدمها في أشياء لها مصلحة بها.

مكان للممارسة الطقوس الغريبة

هذا أكثر الاشياء ريبة في الموضوع، فهناك بعض المهوسين بممارسة طقوس شيطانية وطقوس خاصة بالسحر وهذه الاشياء ويتم تداولها بسهولة كبيرة عما يتم ذلك في أرض الواقع خصوصاً وأن أكثر حكومات العالم تجرم عمل مثل هذه الاشياء.

في نهاية الموضوع وإذا أردت نصيحة حول اكتشاف الديب ويب فلا تقم بعمل أي شيء لا تفهمه وقم بتأمين نفسك بأقصى درجة قبل خوض الرحلة، قم بوقع شريط لاصق على كاميرا هاتفك أو جهازك المحمول، تأكد من ان متصفح تور محدث للنسخة الأخيرة ومن رأيي لا تقم بهذا من الأصل.

لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي وأترك لنا رأيك بالأسفل.
reaction:

تعليقات