القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبار الالعاب قبل تحميلها من Google play

متجر التطبيقات الاشهر للاندرويد والاكثر ثقة هو Google play. عملت جوجل على تطوير المتجر بهدف تسهيل الوصول الى هذا الكم الضخم من التطبيقات على متجرها.

اقرأ ايضا : ميزة تشغيل التطبيقات قبل تشغيلها في متجر بلاي

لا ننسى ان نظام الاندرويد هو نظام تشغيل مفتوح وقابل الى التطوير بشكل كبير، كل يوم تظهر تطبيقات جديدة والعاب اكثر تشويق، من بين الامور المهمة لهواة الالعاب هو اختبار الالعاب قبل تحميلها من Google play كيف يتم ذلك؟.


تشغيل اللعبة قبل تثبيتها على الاندرويد

 تجربة الالعاب قبل تحميلها في متجر Google play.


العاب جوجل تطبق ضمن التطبيقات الافتراضية في اجهزة الاندرويد المختلفة، على المتجر يتم رفع الالعاب من المطورين او المبرمجين، لكن كيف استطيع استخدام اللعبة بدون الحاجة الى تحميلها الى الجهاز؟ وما مميزات تلك الخاصية او الميزة من جوجل؟

 تساعد تلك الخاصية في جعل تجربة المستخدم اكثر استهداف، بحيث ان وجدت اللعبة مناسبة حملتها، وان لم تكن مناسبة لك او امكانيات جهازك الاندرويد جربت غيرها.

 ما علاقة Google play games بتجربة الالعاب قبل تحميلها؟

ان تطبيق googol play games هو المدير الالعاب على هواتف الاندرويد، حافظ على توفير اخر تحديثات التطبيق لتحسين تجربة الالعاب على هاتفك.
 اما عن علاقة Google play games بتجريب الالعاب فقد وفرت جوجل ميزة جديدة في مواقع بعينها من العالم، وبعدد العاب بسيط ومجاني. 
Google play instant هذه الميزة التي نتحدث عنها وتمكنك من تجربة الالعاب قبل تحميلها من متجر الالعاب Google play. تابع القراءة لمعرفة طريقة استخدامها.

 Google Play Instant تمتع باللعب قبل التحميل.


تجربه التطبيق قبل التثبيت


ملحوظة مهمة: قم بتحديث تطبيقات هاتفك؛ لتحظى بتجربة استخدام جيدة. ومن خطوات تجربة الالعاب قبل تحميلها من جوجل بلاي ما يلي:- 
  1. قم بالدخول الى تطبيق الالعاب Google play games 
  2. ادخل على التبويب arcade، ومن ثم مرر للأسفل.
  3. اضغط على تجربة اللعب الفوري Instant game play .
  4. تظهر لك الالعاب المتاحة لتجربتها مباشرة على المتجر، ابدا اللعب واختر ما يناسبك دون تحميل. 
  5. ملحوظة: تحتاج الالعاب الى تنزيل بعض الملفات تلقائيا لتحظى بتجربتها، وذات حجم قليل.
reaction:

تعليقات